أعلن معنا



في بداية نود أن نشكركم على رغبتكم في الإعلان معنا، يعتبر موقع نور العرب من أكبر المواقع العربية المتخصصة في نشر كل ما يتعلق بالمرأة العربية ومساعدتها في تنمية الذاتية.

لماذا تعلن هنا؟

منذ بداية نور العرب لم يكن الربح هو الهدف الرئيسي للموقع، بكل كان أساسا هو دعم المرأة العربية ودعما لهذا المنطلق فإن كل العوائد من الإعلانات ستذهب لهذا المنطلق وهو يشمل تغطية تكاليف الاستضافة وترجمة المقالات الجديدة ودعم المشاريع الحرة التي تحتاج إلى دعم مادي.
من الناحية التسويقية فإن نور العرب يمتلك العديد من القراء، لذا العائد الاستثماري سيكون مميزا بإذن الله تعالى.

أنواع الإعلانات:


في الوقت الحالي، لا تتوفر جميع المساحات الإعلانية للحجز المباشر لأننا نستخدم إعلانات جوجل أدس، فإذا رغبت بالإعلان معنا بشكل حصري، فيمكننا العمل معا حول ذلك، يرجى التواصل معنا باستخدام صفحة اتصل بنا

الإعلان النصي:



نظرا للعديد من الرسائل التي تصلنا بخصوص الإعلان النصي، فإنه يسرنا فتح باب الإعلان النصي في موقعنا هذا بحيث يظهر الإعلان النصي في صندوق على جهة اليمين من الموقع او داخل المواضيع كمراجعة للمنتوجات او غير ذالك .
 سعر الإعلان النصي هو 20$ دولار أمريكي للشهر الواحد، وستراجع الأسعار على حسب مبدأ العرض والطلب.

الإعلان المرئي:


سعر الإعلان هو 52$ للشهر الواحد،

كيفية الشراء: 

ما عليك الا ان تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني او من خلال هذا الرابط اتصل بنا

أو يمكنك التعامل معنا مباشرة عن طريق PayPal

الإعلانات المرفوضة:


المنتديات، فوركس، الربح المالي السريع، الدردشة، التسويق الشبكي / الهرمي، الإباحية  على الإعلان أن يكون هادفا إيجابيا، بعيدا عن السلبية وعدم الوضوح. نحتفظ بحقنا في رفض أي إعلان.