دائما تتنوع الاذواق فى كل شيء في حياتنا، ولذلك اهتم مصممي الديكور بتوفير الديكورات الخاصة بكل الاذواق خاصة الديكورات الخاصة بالمنزل، لأنه من المعروف ان المنزل هو مملكة السيدة وكل سيدة لها ذوقها الخاص بها والذي تحب ان تراه وتطبقه في مملكتها، ولذلك فقد تم تصميم ديكورات منازل بسيطة، وديكورات منازل عصرية، وديكورات منازل كلاسيكية وغيرها وكلها ديكورات مميزة ورائعة، تابعى معنا سيدتي هذا الموضوع حتى تتعرفي على ديكورات منازل مختلفة وتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

ديكورات المنزل


تتميز ديكورات منازل كلاسيكية بالبساطة واختيار الالوان الهادئة الناعمة او الترابية مثل اختيارأحد درجات البيج الفاتحة والداكنة ومزجها باحد الالوان الداكنة مثل النبيتى او البنى او الذهبي، وتلك الاختيارات هى تعكس الفخامة والرقى لديكور المنزل.

ديكورات المنزل



كما يمكن اختيار اللون الابيض كاللون أساسي فى غرف المنزل مع مزجها بألوان هادئة، ويعتبر هذا الاختيار من الاختيارات التى تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء فى المنزل، بالإضافة الى ان اللون الابيض يساعد كثيرا فى الشعور باتساع الغرف خاصة لو كان المنزل مساحته صغيرة.
فاذا كنتي سيدتي ممن يفضلون ديكورات منازل كلاسيكية عليكى ان تقومى باختيار اثاث
كلاسيكي حتى يصبح الديكور كله متلائم ومتناسق مع بعضه، سواء كان ذلك فى غرفة النوم او الصالون او السفرة.
 
ديكورات المنزل

اما اذا كنتي سيدتي تفضلين ديكورات منازل مودرن والتى تتميز بالوانها الحديثة والمعاصرة سواء كانت الوان دافئة نارية او هادئة باردة، فعليك اذن ان تقومي باختيار احدى هذه الالوان القوية او تختاري ديكورات حائط مودرن ليصبح ديكور المنزل عصري، وايضا يفضل اختيار الاثاث المودن والسجاد المودن والنجف المودرن حتى يصبح الديكور كله متناسق ومتكامل مما يعكس فى النهاية مظهر جذاب وساحر بالمنزل.
 
ديكورات المنزل
وإذا كنتي سيدتي ممن لا يحبون التقيد بالقواعد فيمكنك بكل تأكيد المزج بين ديكورات المنازل الكلاسيكية والمودرن لتحصلين على اسلوب ابدعه المصممين خصيصا لتتناغم الاذواق و الاجيال بطريقة انيقة و بسيطة. فيمكنك مثلا اختيار كرسي كلاسيكي مع كنبة مودرن وتزيين  احد الاركان بانيكات مودرن او اختيار طاولة قهوة مودرن لتضعي عليها آنية كلاسيكة و هكذا لكن اذا رغبت اتباع هذا الاسلوب فعليك الحرص علي بساطة الاثاث الكلاسيكي و تناغم الوانه مع المودرن حتي لا تشعرين بتنافر في منزلك.
 
ديكورات المنزل