العلاجات التجميلية لمكافحة الشيخوخة ، تجديد الجلد وتحديد الجسم


اتبعي هذه الاستراتيجيات لتتفادي كل من الخيوط الدقيقة والتجاعيد والترهل والبقع السوداء والعديد من مظاهر الشيخوخة الأخرى التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة
.

 العلاجات التجميلية لمكافحة الشيخوخة ، تجديد الجلد وتحديد الجسم


خطوط الوجه يمكن أن تجعلك تبدو متعبا، ولكن حقن البوتوكس يمكن أن تريح الوجه، مما يجعلك تبدو أصغر سنا وأكثر راحة.
يعمل البوتوكس على تقليل الخطوط والتجاعيد في الوجه، والتجاعيد بين الحواجب والخطوط والتجاعيد على الجبهة، وأقدام الغربان، وخطوط الأرنب، وخطوط المدخنين حول الفم وعصابات الرقبة القبيحة.



 العلاجات التجميلية لمكافحة الشيخوخة ، تجديد الجلد وتحديد الجسم


 هذه علاجات رائعة لعيوب الجلد، مثل حب الشباب، وتندب خفيف وعلامات الشيخوخة.
التقشير الكيميائي يمكن أن يحسن الجلد عن طريق تحفيز نمو الخلايا الجديدة وإنتاج الكولاجين للكشف بشكل فعال عن الجلد الأصغر سنا والأكثر نعومة.


 
 العلاجات التجميلية لمكافحة الشيخوخة ، تجديد الجلد وتحديد الجسم


هذا علاج لطيف نسبياً يمكننا استخدامه على الوجه والعنق واليدين أو الجسم لتجديد وتحسين جودة البشرة ولونها ولونها.
سيقوم الممارس بتقشير المنطقة المختارة من خلال وضع ضباب ناعم من البلورات التي ستخرج بلطف الخلايا الميتة والباهتة من الطبقة العليا من الجلد، بينما يزيل الشفط الفراغي البلورات والخلايا الميتة في وقت واحد.
يعتبر Microdermabrasion آمنًا لجميع أنواع البشرة.


 تستخدم عيادات التجميل مواد حشو لمكافحة فقدان الحجم على الخدين وأحواض الدموع تحت العينين. كما أنها تساعد على تقليل الخطوط الدقيقة للوجه والتجاعيد، مما يجعل البشرة تبدو ناعمة ونضرة.
مع تقدمنا ​​في العمر، سوف يفقد وجهنا بشكل طبيعي الدهون تحت الجلد، مما يجعل عضلات الوجه تعمل بالقرب من سطح الجلد، مما يجعل خطوط الابتسامة وتجاعيد الشفاه تبدو أكثر وضوحًا.





 يمكن للفازر إزالة الدهون غير المرغوب فيها من المناطق العنيدة، مما يؤدي إلى ظهور صورة ظلية أكثر سلاسة وأنحف. إنها مثالية لعلاج مقابض الحب وفات من الدهون حول خط حمالة الصدر والبطن والفخذين وحتى المناطق الحساسة مثل الذراعين وتحت الذقن.
بالنسبة للرجال، تحظى بشعبية كبيرة في التخلص من الدهون غير المرغوب فيها في منطقة الصدر، والمعروفة باسم رجل الثدي.

0 تعليقات